حضك اليوم الإتنين 29.09.2014


برج الحمل

تنمية موهبتك في الغناء والرسم أو أي نشاط فني قد تكون أمنية بعيدة المنال. ربما يكون لديك أفكار عديدة ولكن هناك صعوبة في تنفيذها، ولتفادي الشعور بالإحباط، عليك أن تكتب هذه الأفكار حتى تأتي اللحظة التي تنفذها فيها. كتابة الملاحظات والأفكار تحفز الإنسان على التخطيط والتنفيذ.

برج الثور

تحاول منذ بداية اليوم أن تنجز أعمالك المهمة كي تزور صديقا لك. ربما تتغير طريقة معاملتك لهذا الصديق اليوم، وتتحول من صداقة وزمالة إلى إعجاب وحب. حاول ان تعرف هل هذا الشخص يبادلك نفس الشعور، وإذا تأكدت من ذلك، صارحه بمشاعرك.

برج الجوزاء

قد تصل علاقتك العاطفية اليوم إلى طريق مسدود. إذا كان أحدكما عنيدا في تصرفاته، ربما تتدهور الأمور وتسوء الأوضاع. حاول أن تتوصل معه إلى حل دون حدوث مشاكل ودون تجريح للطرف الآخر، وبهذه الطريقة، ستتحسن العلاقة بدلا من أن تنتهي.

برج السرطان

فرصة لزيادة دخلك من العمل بأسلوب فني مبتكر. أنت شخصية محبة للتكنولوجيا ولأجهزة الحديثة، وهذا ما يرتبط به عملك اليوم. قد تنتاب بعض الشكوك في البداية عن قدرتك على القيام بهذه الأعمال، ولكن هذا الشعور يسبب شعورك بالتوتر. انتبه وثق في نفسك أولا كي يثق من حولك بك.

برج الأسد

ظروف خارجة عن إرداتك قد تتسبب في فشل العلاقة بينك وبين الحبيب. ربما يتدخل الأهل أو الأصدقاء في حل المشكلة. إذا كان الحبيب معترفا بخطئه ويعتذر لك، فعليك أن تعاتبه. ربما لا ينتهي هذا الأمر بين عشية وضحاها، فاستعد لمواجهة يوم صعب غدا.

برج العذراء

تتوسّع الآفاق والآمال الكبيرة وتتجدد الطموحات، فقد تكون على موعد مع مفاجأة جيدة وحظ استثنائي في العمل والمال. محاولات الشريك للتأثير في قراراتك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بوعي كبير. الوقاية خير من العلاج وهذا ما ستعرفه في الأيام القليلة المقبلة.

برج الميزان

يتحدث هذا اليوم عن ربح محتمل تحرزه أو نجاح تكافأ عليه، الجو الإيجابي يجعلك تجرؤ على التعبير عن آرائك، وتنقذك سرعة البديهة من المواقف المحرجة. المواجهة في الحقيقة صعبة، لكنها في النهاية ستحدد طبيعة العلاقة بالشريك وتضع النقاط على الحروف. ممارسة المشي في السهول القريبة منك مفيد، وخصوصاً في الصباح الباكر.

برج العقرب

تشعر بالارتياح وتتحمّس لمشروع جديد، فهذا المشروع قد يكون مهمة إبداعية تقوم بها أو فنية. تغاضي الشريك عن تهوّرك هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه. تشنج أعصابك بين حين وآخر يصيبك بالكآبة.

برج القوس

تجنب الجدال والنزاع والحروب، تنازل وكن متفهما ولا تذهب بعيدا، قد لا تتحقق أحلامك بالسرعة التي تتخيلها. لأنك قد تغاضيت عن بعض المواضيع، لكن المجال ما زال متاحا لتلافي الأسوأ. أنت متعب وتحتاج إلى الكثير من الانتباه لصحتك، فما عليك سوى أخذ قسط طويل من الراحة.

برج الجدي

تصاب بخيبة أمل كبيرة لأن حلمك الذي عملت على تحقيقه لم يتحقق بعد. لا تكترث بالمظاهر عند بحثك عن شريك حياتك بل ابحث عن الإخلاص. مارس النشاطات الترفيهية لتتخلص من توترك وتريح أعصابك.

برج الدلو

يوم غريب وممل لا يعد بأي تطور أو نتيجة، تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد المهني وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزم الوضع. تصرفاتك الاستفزازية قد تؤدي إلى خلاف مع الشريك وتكون العواقب وخيمة جدا بسبب الضغوط. قد تصاب بانهيار عصبي مفاجئ.

برج الحوت

هل تشعر بأن قلبك متعلق بشخص ما تعرفت عليه في مكان عملك؟ إذا كنت انجذبت لشخص ما بالفعل، فلا ننصحك أن تدخل في علاقة جديدة في الوقت الراهن. قلبك ما زال مجروحا بسبب علاقتك السابقة. كن صبورا ولا تتعجل. يجب أن تكون المشاعر متبادلة من الطرفين!
هل أعجبك الموضوع ?
تعليقات الفايسبوك
0 التعليقات